الرئيسية / أخبار الفروع / الاجتماع السنوي لفرع التجمع في بريطانيا ينعقد عبر تقنية الفيديوكونفرنس

الاجتماع السنوي لفرع التجمع في بريطانيا ينعقد عبر تقنية الفيديوكونفرنس

لندن  19/12/2020

عقد اليوم الاجتماع السنوي لتجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع بريطانيا حضره عدد من الاعضاء عبر العالم الافتراضي

بدأ الاجتماع بكلمة من د محمد الهمص  رئيس الفرع رحب فيها بالحضور  و قدم عرضاً لأنشطة التجمع خلال عام وعرضًا للدستور المحدّث للتجمع بحسب قرار الجمعية العمومية التى عقدت في شهر نوفمبر من العام الماضي .

ثم استمع الحضور لمداخلات  من مديري مكتب التجمع في غزة د محمد ابو ندى و الضفة الغربية د عصام مجاهد عرضا فيها آخر مستجدات الاوضاع الصحية في فلسطين في ظل تفشى جائحة كورونا و التحديات التي تواجه الطواقم الطبية و الزيادة المطردة في عدد حالات الاصابة.

من جانبه أشار د بشير عودة عضو الهيئة الادارية لفرع بريطانيا لبعض المشاريع والمساهمات التى يمكن ان يقدمها التجمع للمساهمة في مواجهة هذه الكارثة وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل التصدي لهذه الجائحة .

و تحدثت د اسماء يافاوي عن نشاط مجموعة الأطباء الجدد و الطلاب في التجمع و تطلعاتهم لتقديم المزيد خلال العام القادم .

تلى ذلك كلمة التجمع الأم عرضها د رياض مشارقة رئيس تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا أثنى فيها على جهود فرع بريطانيا ومساهماته القيمة في دعم مسيرة عمل التجمع وتحدث عن الأنشطة

 المستقبلية للتجمع و آفاق العمل في مشاريع التدريب و التطوير الطبي للكوادر الطبية الفلسطينية و المشاريع التي تهدف للمساعدة في مواجهة جائحة كورونا عبر توفير بعض الاجهزة والمستلزمات الصحية بشكل عاجل  بالتنسيق بين فروع التجمع في اوروبا . تلى ذلك عرض د  أيمن حصادية نشاطات اللجنة العلمية للتجمع و آفاق العمل للعام القادم و حث الجميع للمبادرة و المشاركة في النشاطات المستقبلية لتطوير العمل و لينعكس ذلك بالفائدة على اهلنا في فلسطين ودار حوار مستفيض للاستماع لآراء واقتراحات الأعضاء و نصائحهم لتطوير العمل في المرحلة القادمة

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey