الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الرئيسية / Branches News / Britain / بالميد أوروبا بالتعاون مع شبكة المصورين لأجل فلسطين الإسكتلندية يقيم معرضاً للصور في مدينة أدنبرة

بالميد أوروبا بالتعاون مع شبكة المصورين لأجل فلسطين الإسكتلندية يقيم معرضاً للصور في مدينة أدنبرة

بالميد-أدنبرة 10-11-2019م

أقام تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع بريطانيا بالتعاون مع شبكة المصورين لأجل فلسطين الإسكتلندية معرض صور عن تأثير الاحتلال على الوضع الصحي الفلسطيني ” خلال الفترة ما بين 4/11/2019 إلى 15/11/20/9 في مدينة أدنبرة.
تأتي إقامة هذا المعرض كجزء من نشاط تجمع الأطباء الفلسطينيين للتعريف بمعاناة الشعب الفلسطيني وخاصة القطاع الطبي تحت الاحتلال.
ويعتبر استعراض مجموعة من الصور لعدد من المصورين في فلسطين والتي تظهر معاناة المريض الفلسطيني داخل المستشفيات وكذلك على الحواجز والنقص الحاد في الأدوية والمعدات الطبية وكذلك المعاناة بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، بالإضافة الي استهداف طواقم الإسعاف والمستشفيات. وكذلك أظهرت الصور اصرار الطاقم الطبي الفلسطيني على العمل وتأدية واجبه في أصعب الظروف واخطرها.

وفي افتتاح المعرض ألقى د محمد الهمص مسؤول العلاقات الدولية في التجمع الام كلمة شكر فيها شبكة مصورين من اجل فلسطين على اهتمامهم وتعاونهم في سبيل إنجاح هذا المعرض وعلى كل الجهود التي يبذلونها من اجل قضية فلسطين وكذلك جمهور الحضور الغفير الذي أبدى تعاطف مع معاناة الفلسطينيين
وأوضح الهمص أن هذا المعرض ينقل جزء يسير من الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيين تحت الاحتلال، مستعرضاً أبرز الأنشطة والمشاريع التي يرعاها التجمع في سبيل التخفيف من معاناة المرضى .

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey