الرئيسية / أخبار الفروع / بالميد بريطانيا: يزود مستشفيات في غزة بسيارات اسعاف

بالميد بريطانيا: يزود مستشفيات في غزة بسيارات اسعاف

10/12/2019م

سلًم تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ثلاث سيارات اسعاف ضمن مشروع المساهمة في توفير مركبات اسعاف قدمت كمنحة “.

ولفت مدير مكتب التجمع في غزة بالنيابة د محمد ابوندى خلال تسليم سيارات الإسعاف أنها تلبي حاجة ملحة في المجال الإسعافي وستساهم في نقل المرضى بين المستشفيات”.

واضاف إن “تعزيز المستشفيات والمراكز الصحية بسيارات إسعاف، يأتي في إطار دعم التجمع للخدمات الطبية وخاصة في أقسام الإسعاف والطوارئ، باعتبار ذلك أولوية، إذ إن هذه الاقسام نقطة التواصل الاولى بين المرضى ومقدمي الخدمة الصحية”.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بغزة د. يوسف أبو الريش أن تزويد وزارة الصحة بمركبات الإسعاف جاء استجاباً لتلبية نداء مرضانا بمستشفيات محافظات غزة التي مكنتنا من تقديم خدمات للمرضى والمصابين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني جراء انتهاكات الاحتلال المستمر والحصار الظالم على قطاع غزة.

وأضاف أبو الريش قائلاً ” جاءت هذه المساعدة وقت حاجة الوزارة الماسة لها نظراً لتعطل وتدمير العديد من الإسعافات جراء استهدافها من قبل الاحتلال الإسرائيلي”.

وشكر أبو الريش تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا على جهودهم الطيبة في المساهمة في تخفيف معاناة المرضى والحفاظ على حياتهم “

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey