الرئيسية / أخبار الفروع / بريطانيا / “بالميد بريطانيا” يعقد اجتماعه السنوي عبر تقنية الفيديوكونفرنس

“بالميد بريطانيا” يعقد اجتماعه السنوي عبر تقنية الفيديوكونفرنس

‎لندن 28/02/2022

‎عقد تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا فرع بريطانيا يوم الأحد 27-2-2022م اجتماعه السنوي عبر الانترنت بحضور عدد من الاعضاء 

وافتتح اللقاء د محمد الهمص رئيس فرع بريطانيا بالترحيب بالزملاء الحضور وضيفة اللقاء د غادة ابوعيشة رئيسة فرع التجمع في المانيا

ثم استمع الحضور لنبذة موجزة عن نشأة التجمع وفروعه في اوروبا وأبرز الانشطة التي نفذها التجمع منذ نشأته قدمها د رياض مشارقة رئيس التجمع الام في اوروبا.

تلى ذلك استعراض سريع لأنشطة فرع بريطانيا خلال الدورة الادارية السابقة و ما تخللها من تحديات مع انتشار جائحة كورونا.

وقدم د بشير عودة عضو الهيئة الادارية لفرع بريطانيا عرضا عن اخر تطورات جائحة كورونا في بريطانيا وعن تأثيرها على الحياة العامة.

ناقش الحضور كذلك افاق تطوير عمل التجمع في المحور الأكاديمي والتعليم الطبي المستمر تحدث خلاله د محمود اللوباني عن الفرص المتاحة وكيف يمكن ان تساهم في رفع كفاءة الطواقم الطبية في فلسطين.

واستعرض د حسام عدوان سبل التطوير المهني للأطباء والعاملين في القطاع الصحي التي يمكن الاستفادة منها لدعم الاطباء الجدد لتيسير سبل تقدمهم العلمي.

وشارك الحضور وطرحوا عدة افكار يمكن الاستفادة منها في المستقبل.

وتم خلال الاجتماع طرح من رشحوا أنفسهم للهيئة الادارية القادمة وقد واعتمدت الجمعية العمومية ترشيحهم بالإجماع على أن يتم عقد لقاء للهيئة الجديدة لتوزيع المهمات الادارية لاحقاً.

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey