الأحد , 15 ديسمبر 2019
الرئيسية / أخبار الفروع / “بالميد فرنسا ” ينهى فعاليات مهرجان فلسطين الخامس في مدينة ليل

“بالميد فرنسا ” ينهى فعاليات مهرجان فلسطين الخامس في مدينة ليل

ليل 21.11.2019م

أختتم تجمع الاطباء الفلسطينيين في أوروبا-فرع فرنسا، يوم السبت الماضي  السادس عشر من نوفمبر 2019 مهرجان فلسطين الخامس في مدينة ليل الفرنسية و ذلك  بحضور العديد من المؤسسات الفرنسية و الجمعيات الفلسطينية الداعمة لفلسطين ، كما حضر الحفل سعادة سفير دولة فلسطين في فرنسا الأستاذ سلمان الهرفي.

و قد ألقى د فؤاد يعقوب عضو الهيئة الإدارية للتجمع كلمة  الافتتاح باسم بالمد اوروبا مرحبا بالحضور ، كما قدم  تعريفا بالميد اوروبا و اهدافه و نشاطاته منذ بدء نشأته، مؤكدا على استمرار بالمد بعمله في خدمة شعبنا الفلسطيني في الداخل و الشتات .

وتضمن المهرجان باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والعديد من اللوحات الفنية التي ساهمت  في التعريف بالتراث الفلسطيني بالإضافة الى وصلات تراثية وشعبية فلسطينية وكذلك الشعر والقصائد الوطنية.

و في نهاية الحفل شكر تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا- بالميد فرنسا – جميع الزملاء المتطوعين والمشاركين في الحفل سواء بالدعم اللوجستي و التنظيم و انتهاء بتحضير وجبات الطعام من التراث الفلسطيني و بجهود محلية من النساء الفلسطينيات المقيمات في فرنسا ،  كما قدموا الشكر لجميع المؤسسات و الهيئات الفلسطينية الراعية للحفل ، مؤكدين انهم مستمرين في تنظيم هذا الحفل بشكل سنوي داعين الحضور مشاركتهم  في مهرجان فلسطين السادس في نوفمبر 2020 .

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey