الرئيسية / نشاطات التجمع / تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا وبالتعاون مع وقف حياة في تركيا ينظمان عشاءً خيرياً في استانبول .

تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا وبالتعاون مع وقف حياة في تركيا ينظمان عشاءً خيرياً في استانبول .

إستانبول
السبت 21 آيار (مايو) 2022

على غرار المؤتمر الثاني عشر لمجلسه الاستشاري وبمشاركة لفيف من الشخصيات الفلسطينية والعربية والتركية و بعض المؤسسات بمشاركة وقف حياة في تركيا نظم تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا PalMed عشاءً خيريا لجمع التبرعات لصندوق حياة لدعم القطاع الصحي في فلسطين
ولقد تم جمع قرابة الخمسين الف يورو من المشاركين والذين تعاهدوا لنشر فكرة الصندوق الوقفي المخصص لدعم المشاريع الصحية بإشراف تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا.
ومن الشخصيات المؤثرة التي حضرت وساهمت في التبرع وإنجاح العشاء الخيري. معالي دولة رئيس الوزراء الأردني السابق طاهرالمصري، والدكتور عبدالكريم بكار والنائب الأردني السابق ليس شبيلات وقدم في العشاء الفنان عبدالفتاح عوينات وصلة إنشادية مميزة، وحضر أيضاً شخصيات أخرى بالإضافة لثلة من الأطباء الفلسطينيين القادمين من أوروبا وتركيا.
كما وكرّم تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا بعض هذه الشخصيات المشاركة . وكذلك كرم الأطباء الذين تركوا بصمة في مسيرة التجمع وخاصة الذين عملوا متطوعين في لجنة بالميد للكورونا أثناء الجائحة.
ومنهم د.منذر رجب ود.محمد الهمص ود.عبدالمنعم حميد و عدد آخر من الزملاء.

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey