الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
الرئيسية / أخبار الفروع / تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا، يختتم مخيم طلاب الطب الفلسطينيين الثقافي الترفيهي الأول

تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا، يختتم مخيم طلاب الطب الفلسطينيين الثقافي الترفيهي الأول


أنقرة 10/03/2019م

نظّمت لجنة الطلاب في تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا في العاصمة التركية أنقرة وعلى مدار يومي 9 و 10 مارس مخيم طلاب الطب الفلسطينيين الثقافي الترفيهي الأول وذلك بمشاركة خمسين طالب وطالبة من الفلسطينيين الذين يدرسون في التخصصات الطبية في أنقرة وبعض المحافظات التركية ويمشاركة بعض الأطباء أعضاء التجمع ، وبحضور رسمي لمؤسسة YTB الحكومية التي تشرف على المنح التركية وشؤون الطلاب الأجانب. وبمشاركة أساتذة جامعيين قدموا محاضرات قيمة للطلاب على مدار يومي المخيم.

افتتح المخيّم رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا د.محمّد أبوالشيخ مرحباً بالحضور ومذكّراً الأطباء والطلبة بضرورة العمل الدؤوب والإجتهاد حتى تحقيق النجاح والذي سيعود بالخير على شعبنا الفلسطيني ، كما قدّم الشكر لرئاسة مؤسسة YTB الحكومية التي مثلها نائب الرئيس أ.عبدالهادي طوروس لجهود تركيا في خدمة الطلاب القادمين من فلسطين.

وضمن فقرات المخيم ألقى أ.عبدالهادي طوروس كلمة مؤسسة YTB ، وقدّم د. إبراهيم بدر عرض تعريفي بابلجنة الطلابية وأهدافها ، كما قدّم د.غازي حسونة محاضرة قيمة في الاسعافات الأولية ، وكذلك قدّم البرفسور أ. عبدالفتاح العويسي محاضرة مميزة عن جذور القضية الفلسطينية ، وكذلك قدّم أ.د. إبراهيم لبد محاضرة قيمة في إدارة الوقت ومواجهة الضغوطات الدراسية ، وبالإضافة إلى ذلك عقد الطلاب ورشات عمل لوضع خطة عمل لجنة الطلاب ، وقدّم د. مهنّد أبوشمالة تجربته المتعلقة باختبار التخصص TUS ، وسنحت الفرصة للطلاب لقضاء نهاية أسبوع ممتع في اجواء طيبة في منتجعات Kızılcahamam الشهيرة.

ولقد تمّ خلال المخيم تكريم المحاضرين والضيوف الذين ساهموا في إنجاح المخيم الطلابي .

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey