الإثنين , 16 ديسمبر 2019
الرئيسية / Branches News / Sweden / تجمع الأطباء الفلسطينيين يعقد لقاء تعارف لأعضائه في السويد ويختار مسؤولاً للجنة ستوكهولم

تجمع الأطباء الفلسطينيين يعقد لقاء تعارف لأعضائه في السويد ويختار مسؤولاً للجنة ستوكهولم

2109.09.15 Stockholm

عقد تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع السويد، لقاءً تعارفياً بين أعضائه في ستوكهولم وجميع مناطق وسط السويد، بهدف تفعيل التواصل والتعاون المشترك بين الأطباء بما يحقق أهداف التجمع .
حضر اللقاء 28 عضواً شاركوا في جلسة حوارية بدأت بكلمة للمسؤول الإعلامي د. محمد ترشحاني تحدث فيها عن أهداف اللقاء وأهميته في تعزيز العمل وتبادل الآراء في المجالات المهنية والعلمية لإطلاق المزيد من المبادرات والفعاليات التي تسهم في دعم القطاع الصحي الفلسطيني وكوادره.
وقدم رئيس المجلس الاستشاري في التجمع الدكتور معمر الموعد كلمة تحدث فيها عن مسيرة التجمع وأبرز النشاطات التي قام بها والمبادرات الطبية التي قدمها في إطار دعم صمود الشعب الفلسطيني ورفع المستوى العلمي للكوادر الطبية في فلسطين وخارجها.
وأكد الدكتور معمر أن اللقاء التعارفي يسهم في دعم الأهداف العامة للتجمع عبر وضع الخطط والبرامج لإطلاق المبادرات التي تلائم الاحتياجات العلاجية والطبية للشعب الفلسطيني إلى جانب الأنشطة والفعاليات الأكاديمية والتفاعلية مع الهيئات الطبية والاجتماعية والإنسانية السويدية.
وتضمن اللقاء الإعلان عن اختيار الدكتورة رانيا الشرافي مسؤولة عن لجنة ستوكهولم على أن تباشر مهامها اعتباراً من تاريخ اللقاء الموافق 14 سبتمبر(أيلول) 2019.
من جهة أخرى تخلل اللقاء عشاء جماعي برعاية شركة Flexcare
و في نهاية اللقاء ألقى ألقى فيه د. محمد الظاهر أبياتً شعرية عن فلسطين وصمود أهلها .

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey