الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الرئيسية / أخبار الفروع / “تجمع الأطباء” يرعى مؤتمر خليل الرحمن الدولي الأول للطب البشري والأسنان بالخليل

“تجمع الأطباء” يرعى مؤتمر خليل الرحمن الدولي الأول للطب البشري والأسنان بالخليل

الخليل – 28.09.2019م

شارك تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا في رعاية ودعم مؤتمر خليل الرحمن الدولي الأول للطب البشري والأسنان، بعنوان “خدمات طبية برؤية عالمية”، في مدينة الخليل والذي تنظمه نقابة الأطباء – مركز القدس ونقابة أطباء الأسنان بالمحافظة.

عقد المؤتمر بمشاركة واسعة لعدد كبير من المؤسسات الوطنية الحكومية والأهلية، والمؤسسات الدولية والشخصيات الطبية العالمية وبحضور كل من: وزيرة الصحة الدكتورة مي كيله، وعدد من الوزراء والمسؤولين والأطباء والعاملين في الحقل الطبي في فلسطين.

شارك التجمع بمحاضرات للزملاء البروفسور عبد الجبار سلامة والدكتور طارق الواوي والدكتور نائل أبو سالم من ألمانيا، والدكتورة ايمانويلا ديل أغيلا والدكتور أندريا نابوليتان والدكتور دافيد إينفيراردي من إيطاليا والدكتور عبد الفتاح عطية من بريطانيا ومشاركة الدكتور وصفي حمد والدكتور عبد الله حماد من أصدقاء التجمع في قطر .

وأكد رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا الدكتور رياض مشارقة أن التجمع أخذ توصيات المؤتمر بعين الاعتبار وسيواصل جهوده في دعم و تطوير القطاع الصحي في فلسطين، معتبرا أن نجاح هذا الحدث الضخم هو تأكيد على قدرة الطبيب الفلسطيني في مختلف التخصصات و حرصه علي تطوير نفسه لتقديم أفضل الخدمات للمريض الفلسطيني.

وقالت نائب رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوربا ومسئولة الوفود والإغاثة الدكتورة غادة أبو عيشة أن المشاركة في المؤتمر تأتي في إطار حرص التجمع وسعيه الدؤوب على فتح آفاق التعاون مع المؤسسات الطبية الفلسطينية من خلال المشاريع الطبية  والزيارات والمؤتمرات العلمية.

وأوضح مدير مكتب تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا بالضفة الغربية الدكتور عصام مجاهد إن مشاركة ” بالميد” في هذا المؤتمر المتميز يأتي انسجاما مع أهداف التجمع والتي على رأسها القطاع الصحي في فلسطين وتعزيز صموده والوقوف بجانبه في مسيرته بتطوير منظومته الصحية ودعم برامج التعليم الطبي المستمر للأطباء الفلسطينيين في جميع المجالات من خلال مواكبة التطورات العلمية والبحثية .

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey