الإثنين , 23 سبتمبر 2019
الرئيسية / Branches News / Denmark / تجمع الأطباء الفلسطينيين فرع الدنمارك يشارك في مؤتمر فلسطينيي أوروبا السابع عشر في كوبنهاغن الدانماركية

تجمع الأطباء الفلسطينيين فرع الدنمارك يشارك في مؤتمر فلسطينيي أوروبا السابع عشر في كوبنهاغن الدانماركية

كوبنهاغن – الدانمارك

27 نيسان/ابريل 2019

شارك تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – بالمد في الملتقي النقابي الفلسطيني الثاني الذي عقد في العاصمة  الدانماركية كوبنهاجن ضمن فعاليات مؤتمر فلسطينيي اوروبا السابع عشر تحت شعار (بالوحدة و الصمود حتما سنعود ) .

حيث تم خلال الملتقى النقابي الذي يضم نقابيين فلسطينيين من مختلف انحاء القارة الأوروبية مناقشة التحديات التي تواجه النقابيين الفلسطينيين في أوروبا و كيفية مواجهة تلك التحديات و إيجاد آلية للنهوض بما يمكنها من خدمة القضية الفلسطينية من بلاد المهجر .

الجدير بالذكر أن مؤتمر حق العودة و الذي يعقد بشكل سنوي يتوافد اليه آلاف الفلسطينيين والفلسطينيات من مختلف أرجاء القارة الاوروبية و خارجها متوزعين في وفود و قوافل رمزية للعودة متضمنة هذه الحشود شخصيات عامة و ممثلين عن المؤسسات و النقابات و الاتحادات و الهيئات و التجمعات التي تتصدر العمل الفلسطيني في القارة الاوروبية .

كما شارك في مؤتمر العودة ضيوف من شخصيات فلسطينية و عربية و أوربية داعمة سياسية و نقابية و ناشطة أثروا مضامين المؤتمر.

وجرى في ختام الملتقى النقابي تكريم رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا السابق د. منذر رجب تقديراً لجهوده المبذولة خلال السنوات الماضية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، متمنين له داوم التوفيق والنجاح.

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey