انتخاب هيئة إدارية جديدة للأطباء الفلسطينيين في إيطاليا خلال المؤتمر الخامس

26/02/2018
WhatsApp-Image-2018-01-28-at-7.53.01-PM1.jpeg

خلال  المؤتمر الخامس انتخاب هيئة إدارية جديدة للأطباء الفلسطينيين في إيطاليا

عقد تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع إيطاليا مؤتمره الخامس في مدينة بريشيا بمقاطعة لومبارديا بمشاركة  د رياض المشارقة نائب رئيس التجمع الام  وحضور العديد من  الاطباء من مختلف المدن الإيطالية.

ورحب رئيس التجمع  في إيطاليا د أشرف الشيخ قاسم بالحضور مستعرضاً أبرز التطورات التي مر عليها الفرع منذ نشأته في عام 2009 الى الوضع الحالي موضحا أهم الإنجازات و النشاطات التي قدمت خلال العامين الماضيين.

وقال د رياض المشارقة نائب رئيس التجمع أن  تجمع الأطباء الفلسطينيون في أوروبا يعتبر من إحدى المؤسسات الناشطة في دعم القضية الفلسطينية في الداخل الفلسطيني المحتل وفي العديد من دول العالم.

وقدم مشارقة خلال المؤتمر أهم النشاطات و الإنجازات التي قدمتها فروع التجمع في اوروبا خلال عشر سنوات من العطاء المستمر وتناول عرضاً سريعاً لأساليب مقترحة لتطوير العمل الاداري .

واستعرض بعض الزملاء مشاريع  في حيز الدراسة في مجال جراحة المسالك البولية وفي  الامراض الجينية النادرة وفي  جراحة القلب وفي  العلاج الطبيعي.

وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب هيئة جديدة  للتجمع في إيطاليا تكونت من

 – د رائد المجدلاوي

 – د نجاتي الرابي

 – د مهند ابو هلال

 – د عماد درويش

 – د أشرف الشيخ قاسم

وانتخاب الدكتورة كلثوم الجولاني والدكتور رائد سلمي كأعضاء احتياطيين

ومن الجدير بالذكر أن “تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا” تأسس عام 2007 ويعتبر أكبر تجمع طبي في الشتات وهو حائز على عضوية الاتحاد الاوروبي ضمن المنظمات الغير حكومية   

وتنشط  فروعه  المنتشرة في عموم القارة الأوروبية في دعم  القطاع الصحي داخل فلسطين بكافة الوسائل المتاحة وتحرص على ارسال  الوفود الطبية الاغاثية والتعليمية إلى  الضفة الغربية وقطاع غزة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الشتات بشكل دوري .

All rights reserved © PalMed europe