حفل ختامي لمشروع تركيب عيون صناعية الممول من تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع ألمانيا

22/02/2016
مشروع_العيون_غزة_2-1200x800.jpg

نظمت جمعية الخدمة العامة حفل ختامي لمشروع تركيب العيون الصناعية لعدد 44 جريح ممن فقدوا أعينهم خلال العدوان الأخير على قطاع غزة

والذي قام تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع ألمانيا بتمويله وتم بإشراف الهيئة العربية الدولية لإعمار قطاع غزة ونفذ من قبل مستشفى العيون التخصصي التابع لجمعية الخدمة العامة
حيث قام فريق من المختصين والأطباء والفنيين بإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد المواصفات الخاصة بالعين الزجاجية المراد تركيبها , مما ساهم في إعادة دمج هؤلاء المستفيدين في حياتهم الطبيعية من دون أي حرج , وتم إعادة الثقة لهم من جديد.


وقد حضر الحفل كلا من د. ماهر شامية رئيس مجلس الإدارة وأ. عوني العكلوك مدير عام الجمعية و د. أحمد أبو ندى مدير مكتب تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع ألمانيا وم. محمد أبو عقلين مديرمكتب غزة في الهيئة العربية الدولية لإعمار قطاع غزة وعدد من الأطباء والمستفيدين من المشروع.

وقام الدكتور ماهر شامية بالترحيب بالحضور وأثنى على جهود كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وخص بالذكر كل من تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع ألمانيا والهيئة العربية الدولية لإعمار قطاع غزة  متمنياً الإستمرار في دعم مثل هذه المشاريع التي تخفف من معاناة شعبنا.


وفي كلمة للدكتور أحمد أبو ندى  أفاد بها أن مؤسسته تفتخر بتنفيذ هذا المشروع الذي يرسم البسمة على وجوه الجرحي ويخفف عنهم مؤكدا أن تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا أخذ على عاتقه تكريس الجهود في إعادة ترميم وتحسين الوضع الصحي لضحايا الحرب الأخيرة على غزة.
وأوضح أبو ندى أن العطاء ورسم البسمة على وجه المنكوبين المحاصرين الأبرياء ليس لها حدود وأن أعضاء التجمع سوف يمضوا في دعم القطاع الصحي وعلاج جرحى الحرب في داخل غزة وخارجها.

All rights reserved © PalMed europe