الرئيسية / أخبار الفروع / تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا، يعقد مؤتمر طلاب الطب الفلسطينيين الأول ويكرّم كوكبة من الأطباء الخريجين هذا العام.

تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا، يعقد مؤتمر طلاب الطب الفلسطينيين الأول ويكرّم كوكبة من الأطباء الخريجين هذا العام.

تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا، يعقد مؤتمر طلاب الطب الفلسطينيين الأول ويكرّم كوكبة من الأطباء الخريجين هذا العام.
‎أنقرة 13/06/2018م

‎بدعوة من لجنة الطلاب في تجمع الأطباء اجتمع في العاصمة التركية أنقرة 60 طالب وطالبة فلسطينيين من طلبة التخصصات الطبية في عدة محافظات تركية، وبحضور السفير الفلسطيني د.فائد مصطفى وبعض الأطباء أعضاء التجمع في أنقرة.

‎افتتح المؤتمر الأول لطلبة الطب الفلسطينيين في تركيا بالقرآن الكريم ثمّ بالسلام الوطني الفلسطيني، وبعده رحّب رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في تركيا د.محمّد أبوالشيخ بالحضور وذكّر الأطباء والطلبة بضرورة الإجتهاد والنجاح لتحقيق طموحات شعبنا الفلسطيني ، وتعهد للطلاب والخريجين باسم زملائه أعضاء التجمع بمد يد العون لهم والسعي لتسهيل مسيرتهم العلمية والعملية.

‎وضمن فقرات المؤتمر قدّم د. مهنّد أبوشمالة عرضاً تعريفياً بلجنة طلبة الطب وأهدافها وحثّ الطلاب على التعاون لتحقيق أهدافها التي تصبّ في مصلحة الطلاب، وترقى بهم أكاديماً واجتماعياً. 
‎ كما قدّم د.علاء الجرجاوي محاضرة قيمة بعنوان وصفة نجاح، ألهمت الطلاب وحازت على إعجابهم .
‎وألقى السفير الفلسطيني كلمة هنّأ فيها الخريجين وتمنى النجاح لجميع الطلاب وشكر تجمع الأطباء لجهوده ولمساعيه النبيلة. وقدّم درع من السفارة لرئيس التجمع اعتزازاً بما يقدمه التجمع من جهود.
‎وفي ختام المؤتمر تمّ تكريم 10 أطباء فلسطينيين تخرّجوا هذا العام من كليات الطب في تركيا.
‎هذا وتعهدت لجنة الطلاب في التجمع على تقديم العون للطلاب الجدد وتبادل الخبرات بينهم وتنفيذ برامج علمية وترفيهية تكون عوناً لهم في مسرتهم التعليمية

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey