الرئيسية / غير مصنف / ؛PalMed يدين إجرام الإحتلال واعتدائه على الطواقم الطبية وقتله للطبيب د.عبد الله الأحمد.

؛PalMed يدين إجرام الإحتلال واعتدائه على الطواقم الطبية وقتله للطبيب د.عبد الله الأحمد.

بروكسل 14/10/2022

أفجعنا الخبر الصادم وهو قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة 14/10/2022، الزميل د. عبدالله الأحمد أبوالتين أثناء تأديته واجبه الطبي والإنساني في إسعاف أحد المصابين في ساحة مستشفى جنين الحكومي، إذا قامت قوات الإحتلال المداهمة لمدينة جنين بقتل الطبيب وقتل وإصابه العديد من الفلسطينيين. حيث اعتلت قوات الاحتلال العسكرية أسطح البنايات وباستخدام الأسلحة القاتلة منعت الطواقم الطبية والاسعافات من تأدية واجبها في نقل وإسعاف المصابين .

والزميل الشهيد د. عبدالله الأحمد أبوالتين رحمه الله هو رئيس وحدة الإجازة والترخيص في مشفى جنين وهو أب لثلاث أطفال أكبرهم لم يتجاوز الخمس سنوات.

وإنّنا في تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا ندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء التي تلت جرائم عديدة لقوات الاحتلال التي قتلت الطواقم الطبية والصحفية من قبل على مرأى ومسمع العالم.

وندعو المجتمع الدولي والإتحاد الأوروبي وكل منظمات حقوق الإنسان للعمل على إيقاف هذه الجرائم النكراء المتكررة في القدس والضفة الغربية وكل المناطق الفلسطينية.

نسأل الله الرحمة للشهيد د. عبدالله الأحمد أبوالتين ولكافة الشهداء والشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين، والصبر والسلوان لعائلاتهم وذويهم. وكان الله في عون شعبنا الفلسطيني وأزاح الاحتلال عن كاهله قريباً إن شاء الله.

تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey