الإثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيسية / Branches News / Britain / “بالميد بريطانيا” يُزود مستشفى الزكاة في طولكرم بأجهزة طبية حديثة

“بالميد بريطانيا” يُزود مستشفى الزكاة في طولكرم بأجهزة طبية حديثة

طولكرم – الضفة 2/10/2019

في إطار سعيها لتطوير الخدمات الصحية في مستشفيات فلسطين وتخفيف الأعباء المادية عن المرضى، قدم تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا أجهزة طبية حديثة ومتطورة لمستشفى الزكاة في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

 وأوضح رئيس تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا د. رياض مشارقة بأنه تم توفير أجهزة طبية لصالح مستشفى الزكاة تضمنت جهاز تخدير للعمليات الجراحية وأجهزة متابعة للمرضى في العناية المركزة وأجهزة تخطيط القلب وعربات نقل المرضى كمساهمة من التجمع لخدمة القطاع الصحي في فلسطين.

 وأكد د مشارقة اهتمام تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا برعاية المشاريع الإنسانية والطبية التي تخدم المرضى.

وتوجه المدير العام لمستشفى الزكاة د. حاتم ملاك بالشكر الجزيل لتجمع الأطباء الفلسطيني في أوروبا بشكل عام وفرع بريطانيا على وجه الخصوص معربا عن أمله في أن يستمر التعاون مستقبلا في كافة المجالات العلمية والطبية.

ونوه د. ملاك أن المستشفى مستعد لاستقبال الوفود الطبية من قبل التجمع لإجراء عمليات جراحية في المستشفى والعمل على أن يكون هناك تعاون علمي لتدريب الطواقم الطبية لما في ذلك من أهمية قصوى لتطوير هذه الكوادر لتقديم الخدمة الطبية الأمثل للشعب الفلسطيني.

Pal Med Uk has provided Al Zakah Hospital in Tol Karem in the West Bank with New Medical equipment. In accordance with Pal Med efforts to ease the Palestinian people blight, it has provided Al Zakah Hospital with advanced medical equipment that was urgently needed. The equipment included anaesthetic equipment for the operating theatre and patient monitoring equipment including cardiac monitors for intensive care unit in addition to patient transport vehicles. We hope to ease the suffering and hardship of our Palestinian people.

مشاركة الخبر
Marcus Cooper Jersey