عودة الوفد الدولي التخصصي الخامس ل PalMedEurope من أرض الوطن.

29/04/2024
WhatsApp-Image-2024-04-29-at-11.11.34-2-1200x676.jpeg

الإثنين 29/04/2024
معبر رفح – الطرف المصري

بعد  ان امضوا أسبوعين من الخدمة التطوعية في مشافي شمال وجنوب قطاع غزة، غادرأعضاء الوفد  الدولي التخصصي الخامس لتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا اليوم الإثنين أرض الوطن فلسطين ووصلوا إلى الجانب المصري لمعبر رفح.

فبحمد الله و توفيقه تمكن الزملاء  الإستشاريين في التخصصات التالية: (العناية المكثفة والتخدير- جراحة أوعية دموية -جراحة الحروق و التجميل -جراحة الطوارئ -ممرض عناية مركزة- وجراحة العظام -التخدير والطوارئ.) من إجراء عشرات العمليات والمداخلات الجراحية  النوعية للجرحى والمرضى من أبناء شعبنا في قطاع غزة. كما استطاع الوفد  من إيصال كميات من المواد والأجهزة الطبية والأدوية اللازمة لمشافي غزة .

إننا بهذا الصدد نتقدم بالشكر والعرفان للزملاء أعضاء الوفد وكل من ساهم في إنجاح ووصول الوفد والأدوية والمعدات الطبية  من المتبرعين والداعمين للأنشطة PalMedEurope .  والشكر الخاص لمكتب التجمع في غزة والزملاء المتفانيين من الكوادر الطبية العاملة في مشافي القطاع.

والشكر أيضا لمؤسسة رحمة الدولية التي تم إرسال الوفود بالشراكة معها .ونأكّد أن التجمع سيستمر في تجهيز وإرسال الوفود الطبية ، وإعداد وتنفيذ المشاريع الإغاثية المستدامة لدعم القطاع الصحي حتى تعود مشافي قطاع غزة أفضل مما كانت عليه بإذن الله تعالى . داعين المولى أن يرفع الظلم والعدوان عن شعبنا في أقرب وقت.

ومعًا وسوياً نداوي الجراح.

 

 

All rights reserved © PalMed europe