بتمويل من تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا-المانيا عيادة التوبة بغزة تتسلم جهاز أشعة بانوراما (Panoramic X-Ray)

10/03/2016
Panoramic_X-Ray_Gaza-1.jpg

سلم تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا- فرع المانيا  عيادة التوبة شمال قطاع غزة قسم الأسنان

جهاز أشعة بانوراما (Panoramic X-Ray) و ذلك بإشراف/ الهيئة  العربية الدولية لإعمار غزة وتجمع المهندسين الفلسطينيين في أوروبا.

 يذكر أن عيادة التوبة تقدم خدمات صحية لشريحة كبيرة من المرضى في مخيم جباليا وضواحيه شمال القطاع وهذا الجهاز الحديث يتطابق مع رؤية التجمع حول تحسين المنظومة الطبية في فلسطين وأن هذا الجهاز المتطور سوف يمكن طبيب الأسنان الفلسطيني من أخذ فكرة عامة و شاملة عن تشخيص منطقة المرض وما حولها و خلوها من العلل و الأمراض التي يُمكن أن تُسبب مشاكل و مُضاعفات مستقبلية.

و هذا المشروع هو واحد من  مشاريع طبية كثيرة تبناها تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا/فرع ألمانيا وتنفذ حالياً في الضفة وغزة والقدس الشريف وفي الشتات الفلسطيني.
وجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التي تم توقيعها في مدينة جدة السعودية في شهر يونيو 2015م ، بحضور مجموعة من البرلمانيين العرب، وممثلين عن البنك الإسلامي للتنمية، والمدير التنفيذي للهيئة الأستاذ محمد مخيمر، وتجمع المهندسين الفلسطينيين في أوروبا حيث يقوم بموجبها تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا فرع ألمانيا بتمويل سلسلة من المشاريع لدعم القطاع الصحي داخل فلسطين.
ومعاً نداوي الجراح

جميع الحقوق محفوظة – تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا