يوم علمي متخصص بأمراض السكري والغدد الصماء بكلية الطب بالجامعة الإسلامية

06/10/2019

غزة 02 – اكتوبر – 2019

نقلَت كلية الطب بالجامعة الإسلامية في قطاع غزة عبر تقنية الفيديو كونفرنس فعاليات اليوم العلمي الدوري للكلية الملكية في أدنبرة (بريطانيا) الذي خصص “للجديد في أمراض السكري والغدد الصماء”
ضمن سلسلة الأيام العلمية اللتي يتم نقلها بتنسيق من تجمع الأطباء الفلسطينين في أوروبا- فرع بريطانيا لدعم التعليم الطبي و التطوير المهني المستدام للأطباء في القطاع المحاصر .

 وحضر هذا اليوم العلمي عدد من الأطباء والاختصاصيون في مجال أمراض السكري والغدد الصماء إضافة إلى أساتذة وطلبة كليات الطب في قطاع غزة
 
بدوره، رحب الدكتور عماد شقورة نائب عميد كلية الطب بالأطباء المشاركين في اليوم العلمي الهام، وأكد على أن تنظيم هذا اللقاء العلمي يساهم في تعزيز قدرات الأطباء العاملين في مجال السكري والغدد الصماء.

من جهته افاد د. فضل نعيم عميد كلية الطب أن هذا النشاط يفتح آفاق جديدة في تطوير الخدمات الطبية في القطاع الصحي والمساعدة في ابتكار أفكار جديدة للبحث العلمي في أمراض السكري والغدد الصماء من خلال الاطلاع علي أحدث الأبحاث ونتائجها التي يتم إجراؤها وتطبيقها في أرقى المستشفيات العالمية مما يعزز جودة الممارسة الطبية والشروع في البحث العلمي والمشاركة في أبحاث دولية.

All rights reserved © PalMed europe